السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / المراجعات الشاملة / مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5

تقرير شامل عن جوال Samsung Galaxy Note 5 المحمول الاحدث من شركة سامسونج و هنا نقدم تقرير شامل عن امكانيات و ممميزات و العيوب المتوفرة بهاتف سامسونج جالاكسي نوت 5

النوت فايف هو الهاتف الذى طال انتظار من قبل الكثير من عشاق جالاكسى و اليوم نقدم مراجعة سريعة على هذا الهاتف الجديد .

هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5 300x300 مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5
هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5

أهم مما يميز النوت فايف لهذا العام هو الشكل و التصميم فسامسونج اعتمدت فى صنع النوت 5 على إستخدام الهيكل المعدنى و الزجاج فى الامام و الخلف الذى يستخدم فى صنع الجالاكسى إس 6 بداية هذا العام مقارنة بالنوت 4 .

النوت 5 غاية فى الروعة و الاناقة و ماهو مميز إن به انحناء فى الاطراف للمساعدة على امساك الهاتف و التحكم به بات اسهل ايضا ، ما هو مميز هو التغيير الكبير فى الإس بين فقد اصبح اخف و اكثر دقة و حساسية من ذى قبل ايضا طريقة اخراج الإس بين ذكية جدا فقط قوم بالضغط عليه و سيخرج من الفتحة فى الاسفل بكل سهولة ،

النوت 5 فيه ماسح لبصصمات اليد و ماسح لقراءة معدل نبضات القلب فى الخلف و التى تعملان بمنتهى الدقة فعلا ، شاشة النوت 5 بقياس 5.77 بوصة و دقة كوال إتش دى .

الألوان غلابة على هذة الشاشة ، سامسونج اعتمدت هذة المرة على معالجتها فقد استخدمت معالج إس 6 و هو إكسينوز 7420 ثمانى النواة مع 4 جيجا بايت ذاكرة عشوائية التى ستساعدك بالتأكيد على استخدام مهام متعددة فى نفس الوقت أو حتى استخدام تطبيق الإس بين بشكل افضل و اسرع بالطبع استغنت عن ميزة زيادة سعة التخزين الاخرى عن طريق الإس دى كارد و فى الوقت الحالى لدينا سعة تخزين 32 جيجا بايت لكن سامسونج اكدت عن وجود سعة تخزين 64 أو 128 جيجا بايت قريبا .

النوت5 لديه بطارية بقوة 3000 مللي أمبير غير قابلة للنزع و هى أقل من النوت 4 لكن الجدير بالذكر ان النوت 5 يدعم الشحن السريع و الشحن اللاسيلكى السريع ايضا حيث يمكنك الان شحن النوت فايف لاسيلكيا و سريع بنسبة 90 % مقارنة عن طريق كابل الشاحن .

كاميرا النوت 5 بقوة 16 ميجا بيكسل و فتحة عدسة 1.9 مع خاصية تثبيت الصورة البصرية أما الكاميرا الأمامية بقوة 5 ميجا بيكسل و عدسة واسعة أو وايت أنجل لأخذ صور شخصية أفضل ، تطبيق الكاميرا رائع و ما هو جديد خاصية بث الفيديوهات مباشرة على اليوتيوب ، لم نتمكن من الحكم على جودة الصور حتى الان لكن سنقوم بذلك فى مراجعتنا المفصلة قريبا .

النوت 5 يعمل بنظام أندرويد لولى بوب ، و واجهة مستخدم تاتش وايز ، بشكل عام لم تتغير عما هو موجود فى S6 لكن مع اضافة بعض الخصائص و المميزات الخاصة بالإس بين ، يمكننا القول ان النوت 5 هاتف متكامل من جميع النواحى من النظرة الاولى .

هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating start مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5rating 1 off مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5rating 2 off مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5rating 3 off مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5rating 4 off مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5rating 5 off مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5rating end مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5 (No Ratings Yet)
loading مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى نوت 5Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *