السبت , يوليو 21 2018
الرئيسية / المراجعات الشاملة / مراجعة هاتف بلاك بيري كيو – blackberry Q10

مراجعة هاتف بلاك بيري كيو – blackberry Q10

مراجعة هاتف بلاك بيري كيو blackberry Q10

تقرير شامل عن هاتف Black berry Q10  المحمول الاحدث من شركة Black berry و هنا نقدم تقرير شامل عن امكانيات و مميزات و العيوب المتوفرة فى هاتف بلاك بيرى كيو 10 ، اليوم سنتحدث عن احدث هواتف شركة بلاك بيرى و هو بلاك بيرى كيو 10 ، و هو هاتف انيق جدا و متكامل من جميع النواحى .

هاتف بلاك بيرى كيو 10 300x225 مراجعة هاتف بلاك بيري كيو   blackberry Q10
هاتف بلاك بيرى كيو 10

أبعاد بلاك بيرى كيو 10 هى 119.6 * 66.8 * 10.4 مم و وزنه 139 جم ، فى الاعلى يوجد زر فتح و غلق الجهاز و بجانبه منفذ سماعات الاذن ، على اليمين يوجد ثلاثة ازرار زران للتكم بالصوت و بينهما زر التحكم بتشغيل الاغانى و تفعيل البرنامج الصوتى عند الضغط عليه ، فى اسفل الهاتف يوجد سماعات الهاتف و على اليسار يوجد منفذ الميكرو يو اس بى ، و منفذ اتش دى ام آى ، ظهر الكيو 10 مصنوع من مادة زجاجية ثلاثية الابعاد فريدة من نوعها فهى اخف و اقوى من البلاستيك يحيط الجهاز اطار مصنوع من الاستانلس ستيل المطلى بالاسود لحماية الحواف من التآكل .

هاتف البلاك بيرى ياتى بلونين الابيض و الاسود ، شاشة الكيو 10 تاتى بقياس 3.1 بوصة الشاشة اكثر وضوحا و ذلك بفضل تقنية السوبر اموليد .

معالج البلاك بيرى كيو 10 هو ثنائى النواة فورتكس A9 و سعة تخزين 16 جيجا بايت ، ما يميز لوحة مفاتيح الكيو 190 انها اصبحت اكبر بنسبة 30% مما يجعل الكتابة عليها اسهل و اصبحت الفواصل المعدنية بين الازرار اكبر لمنع اكبر قدر من الاخطاء الكتابية .

كاميرا بلاك بيرى كيو 10 بقوة 8 ميجا بيكسل و الامامية بقوة 2 ميجا بيكسل كلاهما يصوران فيديو عالى الدقة 1800 بي .

بطارية بلاك بيرى بقوة 2100 مللى امبير و هذا يعنى انه يمكنك التحدث و اللعب و العمل لفترات اطول هذا الجهاز يجمع بين لوحة مفاتيح بلاك بيرى المبدع و بين قوة نظام التشغيل الجديد ليجلب لك ما نعتبره افضل هاتف ذكى مع لوحة مفاتيح فعلية .

هاتف بلاك بيرى blackberry كيو 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *