الرئيسية / حلويات رمضان / طريقة عمل حلوى جوز الهند

طريقة عمل حلوى جوز الهند

طريقة عمل حلوى جوز الهند

إن حلويات جوز الهند من أسهل الحلويا التى يمكن إعدادها في منزلك . و هناك أنواع منها مثل حلوي جوز الهند بالقشطة و حلوي جوز الهند بالشوكولاتة و حلوي جوز الهند بالفستق الحلبي و حلوي جوز الهند بالبندق …إلخ  إعداد حلوي جوز الهند بالفستق الحلبي :

صور اطباق حلوى جوز الهند
صور اطباق حلوى جوز الهند

طريقة حلوى جوز الهند

مقادير حلوى جوز الهند :-

علبة قشطة.

كوب من جوز هند.

باكيت دريم ويب.

كوب حليب بودرة.

كوب من سكر البودرة.

طريقة تحضير  حلوى جوز الهند :-

  ننقوم بإضافة علبة القشطة و باكيب الدريم ويب و الحليب  و السكر و نخفقهم جيداً  بالمضرب حتي يصبح خليط متماسك ، او استخدام الخلاط الكهربائي لكي يعطيكي الشكل المطلوب للخليط . و يفضل بعد ذلك وضعه في الثلاجة لمدة 20 دقيقة لكي يتماسك الخليط جيداً و ثم نقوم بإخراجه و عمل كرات من الخليط السابق و القيام بحشوها بالفستق الحلبي . و ثم بعد ذلك نقوم بوضعها في صحن جوز الهند و التأكد من أننا قمنا بتغطيتها بجوز الهند بشكل كامل . و بعد ذلك نقوم برش بعض الفستق الحلبي المبشور للزينة فوق كل حبة جوز هند . و بعد الإنتهاء من إعداد جميع الكرات  و تزيينها بالفستق الحلبي ، نقوم بإدخالها للثلاجة لكي تتماسك جيداً و ثم بعد ذلك نخرجها و قت التقديم

==============================================================

و دى طريقة كمان

مقادير حلوى جوز الهند:-

2 كوب من جوز الهند.

1 كوب حليب بودرة.

ثلاثة أرباع كوب سكر ناعم.

180 غرام من القشدة.

جوز هند للتغطية.

طريقة تحضير حلوى جوز الهند :-

نقوم بإحضار و عاء و نخلط فيه جوز الهند و الحليب و السكر  و القشدة جيداً بالخلاط الكهربائي حتى يكون الخليط متماسك  . نقوم بإحضار و عاء آخر و يكون فيه جوز الهند لتغطية الكرات . نبدأ بعمل الخليط السابق علي شكل كرات و ثم نضعها في وعاء جوز الهند و نغطيها بالكامل بجوز الهند . و نكرر نفس الطريق في باقي الكرات حتي ننتهي من إعداد الكرات بشكل كامل . بعد الإنتهاء من عمل كرات جوز الهند نقوم بوضعها في وعاء التقديم و تركها في الثلاجة حتي تتماسك جيداً  ، و ثم بعد ذلك نقوم بإخراجها وقت التقديم مع بعض الشاي أو القهوة .

عمل حلوى جوز الهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *