الجمعة , أكتوبر 19 2018
الرئيسية / دنيا الأحلام / تفسير رؤية الحجاب فى المنام – بالتفصيل

تفسير رؤية الحجاب فى المنام – بالتفصيل

تفسير رؤية الحجاب فى المنام – بالتفصيل

هناك تفاصيل كثيرة فى حياتنا اذا حدث ورأيناها فى الحلم كانت لها تآويل متعددة مثل رؤية الحجاب فى المنام ويوجد اختلاف كبير اذا كان صاحب الرؤيا رجل أو إمرأة ، كما أن نوع الحجاب اذا كان عادى او خمار او نقاب يغير من تفسير الحلم  ، بينما التفسير الذى ذكره ابن سيرين وضح الفرق بين إرتداء المراة للخمار امام الناس او اذا كان قديما او ذو لون اسود.

تفسير رؤية الحجاب فى المنام بالتفصيل 300x183 تفسير رؤية الحجاب فى المنام   بالتفصيل
تفسير رؤية الحجاب فى المنام – بالتفصيل

اذا حلمت المراة انها مرتديه الحجاب فذلك مرتبط بالزواج مع اختلاف الحالة :

  • إذا كانت متزوجة فان زواجها سليم وصالح
  • و لو كانت مخطوبة فسيتم زواجها على سعادة و خير بإذن الله تعالى
  • أما اذا كانت عازبة فزواجها قريب ان شاء الله..

ويفسير الحجاب فى المنام على انه ستر وعفة فى الدنيا اما اذا رات المرأة حجابها ضاع فيدل على ضعف دينها وايمانها وعليها الرجوع الى الله عز وجل.

وتفسير ابن سيرين الى الخمار فى المنام انه دلالة على زواج المراة وسترها وصفات الخمار متعددة منها مال و بياض الوجه و دين المراة وعزتها .

واما اذا رات المراة انها لبست خمارها على راسها امام الناس ذهب حيائها واذا رات حشرة فى حجابها فيدل على وقوع مصيبه لها..

والمراة اذا لبست الحجاب و وجدته اسود مقطوع يدل على إنهاء زواجها وتكون مكروهة من زوجها..

والحجاب الذى تراه المراة يطير فى منامها دل على مكر الاعداء لها

وتفسير الحجاب فى الرؤيا اذا كان للمراة فسوف تتزوج اما اذا كان للرجل فسوف يحصل على زوجه صالحة ..

واذا كان الحجاب فى حلم المرأة محروقا أو منزوعا أو غيره فانه يدل على موت زوجها اوطلاقها وان رات المراة انها منقبه فيدل على حدوث ضررا الى زوجها واذا سرق نقابها دل على زواج زوجها مرة اخرى..

والمرأة اذا حلمت انها سارت من غير الحجاب فيدل على قتل زوجها او احد من اهلها وربما دل على أن زوجها سينال من امراة أخرى فى علاقة محرمة ..

واما اذا رأى رجل انه لبس نقابا فسوف تحدث مصيبه الى امه..وان رأت المراة ضياع حجابها فى الرؤية فمعناه ذهاب زوجها بعيدا واذا عاد حجابها عاد زوجها اليها ..

تفسير رؤية الحجاب فى المنام

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating start تفسير رؤية الحجاب فى المنام   بالتفصيلrating 1 on تفسير رؤية الحجاب فى المنام   بالتفصيلrating 2 on تفسير رؤية الحجاب فى المنام   بالتفصيلrating 3 on تفسير رؤية الحجاب فى المنام   بالتفصيلrating 4 half تفسير رؤية الحجاب فى المنام   بالتفصيلrating 5 off تفسير رؤية الحجاب فى المنام   بالتفصيلrating end تفسير رؤية الحجاب فى المنام   بالتفصيل (65 votes, average: 3.40 out of 5)
loading تفسير رؤية الحجاب فى المنام   بالتفصيلLoading...

7 تعليقات

  1. حلمت اننى كنت اصلى بدون حجاب ثم اتى شخص و اعطانى الحجاب لكى ارتديه

  2. لقد حلمت أني كنت جالسة في الليل مع فتاة لا أعرفها و أتكلم إليها و أبكي ثم أتت أمي فأصبحت أصرخ عليها و أبكي و اقول انتم لا تفهمونني أنا حلمي أن أصبح لاعبة كرة قدم فقالت أمي حسنا سأدخللك ثم نهضت الفتاة و مشت في الطريق فتبعتها ثم إلتفتت و أعطتني حجابا و قالت لي إلبسيه و لا تخافي و اصبحي لاعبة لكن كوني بالحجاب فلا توجد فتاة ليست إلا محجبة ثم أجبتها و هل يمكنني ألا أفعله فقالت لي “لا” عليك بذلك ثم قلت لها سأفكر بعدها إستدارت و أكملت طريقها و أنا إلتفت إلى أمي و أنا حاملة الحجاب

  3. أريد تفسيرا لهذا المنام من فضلك بأنني زميلتي في العمل أرتدي حجاب جميلا جدا وجديد لكنه ضيق رغم أنه جميل إلا أنها تفاجئت به لأني لا أرتدي هكذا نوع من المجالات أحبها عريضة ما معني ذلك وشكرا لكم

  4. اني طالبه كليه وبعد كم يوم نتائجي حلمت صديق لي بالكليه يرتدي حجاب ابيض وعدنه امتحان اسلاميه واني مقاريه ومن شفته لابس الحجاب تذكرت اني ناسيه حجابي شنو معنه الحلم?

  5. جزاكم الله خيراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *