الرئيسية / المراجعات الشاملة / مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥

مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥

مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥

تقرير شامل عن جوال LUMIA 535 المحمول الاحدث من شركة مايكروسوفت و هنا نقدم تقرير شامل عن امكانيات و مميزات و العيوب المتوفرة جوال لوميا 535 ، ويعتبر من الفئة المتوسطة و لكنه محمل بالكثير من المميزات التي كانت تنقص تلك الفئة لذا نقدم تلك المراجعة لهاتف لوميا  535

مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥ مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥
مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا 535

أولا سوف نقوم بالحديث عن العوامل الأساسية :

أولا : الشكل والحجم :

لوميا ٥٣٥ شكله أنيق و جذاب مصنوع من البلاستيك في الخلف مع الحفاظ علي الخطوط المستقيمية و الأطراف الدائرية المتناسقة مع هيكل الجهاز ، مكان وجود الأزرار مثالي فمع وجود فتحة سماعات الجهاز وزر فتح و غلق  الجهاز في الأعلي و أزرار رفع و خفض الصوت في اليمين نؤكد ان التحكم بالهاتف رائع .

ثانياً : أبعاد الجهاز :

140.2 × 72.4 ، سماكة 8.8 مللي متر.

أما الغطاء الخلفي مايكروسوفت لوميا 535 يمكن نزعه لنزع البطارية ووضع شريحة الهاتف إلا إذا كان لديك الأصدار الذي يدعم شريحتين.

ثالثاً : الشاشة :

يمتلك مايكروسوفت لوميا ٥٣٥ شاشة مساحتها 5 بوصة و دقة شاشة 960 × 540 و كثافة 220 PPI و تمثيل الألوان جيد و تشبعها جيد جدا فتجربة مشاهدة الأفلام أو تصفح الأنترنت من خلال مايكروسوفت لوميا ٥٣٥ حقيقي ممتعة جداً .

رابعاً : المعالج ( البروسيسور ) :

هو كاولكوم سناب دراجون رباعي النواة 1.2 GHz Quand Core و ذاكرة عشوائية 1 GB وذاكرة داخلية 8 جيجيا بايت و أمكانية إضافة حتي 120 جيجيا بايت ، المعالج اداءه ممتاز و لا مشكلة مع الألعاب الكبيرة و سرعة الستجابة ممتازة .

خامسا : البطارية :

بطارية مايكروسوفت لوميا ٥٣٥ تأتي بقوة 1905 مللي أمبير و يمكن نزعها ، و البطارية قوية و تتحمل إستخدام طوال اليوم .

الكاميرا :

الكاميرا المامية مايكروسوفت لوميا ٥٣٥ بقوة 5 ميجا بكسل و بها خاصية White Angel أو عدسة الزاوية الواسعة و التي تمكنك من اخذ صور سيلفي بجودة عالية و تصوير العديد من الناس ، اما الكاميرا الخلفية فهي بقوة 5 ميجا بكسل أيضا و يمكن تصوير فيديو بجودة 864 × 480 و جودة الصور عالية و تمثيل الألوان رائع .

نظام تشغيل مايكروسوفت لوميا ٥٣٥ :

تم إضافة صف أخر في الشاشة الرئيسة يمكنك من وضع جميع تطبيقاتك فيها و بهذه الطريقة أصبح التنقل عبر التطبيقات بشكل أسرع ، و يمكنك التحريك لليسار لتنتقل لشاشة التطبيقات يث تكون مرتبة ترتيباً أبجدياً ، اما الجديد فهي شاشة التنبهات الموجودة بالهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد و التي يمكن الوصول إليها بالمسح من أعلي علي الشاشة ، أيضا وجود تطبيق مايكروسوفت أوفيس المجاني و المثبت فعلاً علي الهاتف و لا يلزمك شراؤه من المتجر ، والذي يسهل إستخدامه كما هو الحال علي أجهزة الاب توب و الكمبيوتر لإنشاء و تعديل الوورد و الكسيل و الباور بويت و تخزينها فوراً علي الون درايف .

و في النهاية فأن مايكروسوفت لوميا ٥٣٥ رائع جدا بالمقارنة بسعره و يمكن الأعتماد عليه .

هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating off مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥rating off مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥rating off مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥rating off مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥rating off مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥ (No Ratings Yet)
loading مراجعة هاتف مايكروسوفت لوميا ٥٣٥Loading...

شاهد أيضاً

الاجازات العطلات الرسمية الاعياد مصر 310x165 مواعيد الأجازات الأعياد العطلات الرسمية في مصر

مواعيد الأجازات الأعياد العطلات الرسمية في مصر

مواعيد الأجازات الأعياد العطلات الرسمية في مصر قدمنا لكم هذا اليوم مواعيد الاجازات السنوية والاعياد القومية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *