الرئيسية / المراجعات الشاملة / مراجعة هاتف سامسونج نوت 4

مراجعة هاتف سامسونج نوت 4

مراجعة هاتف سامسونج نوت 4

تقرير شامل عن جوال Samsung Galaxy Note 4 المحمول الاحدث من شركة سامسونج و هنا نقدم تقرير شامل عن امكانيات و مميزات و العيوب المتوفرة فى هاتف سامسونج نوت 4 بلس  ، تمكنت سامسونج من صنع جهاز يعد الأفضل حتى الآن من ضمن أجهزتها الذكية لقد إستطاعت صنع جهاز ذو مواصفات جبارة و شاشة غاية فى الروعة و بطارية مثيرة للإعجاب لذلك ستنحدث اليوم عن كل هذة العوامل بالتفصيل لنرى مدى جودة و كفائة هاتف سامسونج الجديد الاكسي نوت 4 ، سنتحدث عن الحجم و الشكل و تصميم النوت 4 .

هاتف سامسونج نوت 4 300x242 مراجعة هاتف سامسونج نوت 4
هاتف سامسونج نوت 4

النوت 4 اصبح افضل و مايميزه هو ان سامسونج استجابت لمطالب زبائنها بصنع هاتف بجوانب معدنية الغطاء الخلفى للنوت 4 به ملمس جلدى كما هو متعارف عليه فى النوت 3 واجهة الجهاز فهى مصنوعة من زجاج 2.5 D و يوجد تحتها نقوش عبارة عن خطوط متوازية أضافت الكثير من الاناقة و الرقى للنوت 4 ، وزن النوت 4 176 جرام و أبعاده 153.5 * 78.6 * 8.5 ملليميتر و سماكة شاشة النوت 4 5.7 بوصة و تقنية السوبر أموليد و دقة الكواد إتش دى و كثافة 515 بى بى آى مما يعنى أن تباين الالوان ممتاز خصوصا فى الابيض و الاسود مما يجعل شاشة النوت 4 الافضل لمشاهدة الفيديو و قراءة النصوص ، دقة تمثيل الالوان رائعة فهى واقعية للغاية .

الشاشة مصنوعة من طبقة حماية جوريلا جلاس 3 التى تحمى من الصدمات و الخدوش و مصنوعة من طبقة حساسة للضغط التى تسهل على الهاتف التعرف الى كمية الضغط على الشاشة باستخدام الإس بين ، معالج النوت 4 هو 8.5 كوالكوم سناب دراجون رباعى النواة بسرعة 2.7 جيجا هيرتز و معالج جرافيك أدرينو 420 و هو الأقوى حتى الآن .

الهاتف يأتى بثلاثة جيجا بايت ذاكرة عشوائية على الرغم من سرعة الهاتف الكبيرة و أداؤه العالى إلا أن معالج 8.5 معتدل للتعامل مع شاشات دقة أعلى و تحسين إمكانيات الكاميرا عند التصوير و تقديم أفضل إستخدام للبطارية عند مشاهدة الفيديو و ممارسة الألعاب رائعة فهو قوى و سلس للغاية و لا يوجد أى بطئ على الإطلاق .

بطارية النوت 4 تأتى بقوة 3220 مللى أمبير فالنوت 4 لديه القدرة على الاستمرار لمدة يومين مع وضع توفير الطاقة الفائقة الترا باور سيفينج مون و هذة المدة ليست مقيدة على الإطلاق .

نأتى الأن لكاميرا النوت 4 فالنوت 4 لديه كاميرا خلفية بقوة 16 ميجا بيكسل و التى تأتى بميزة Optical Stablilization .

جودة الصور بشكل عام رائعة و تمثيل الألوان ممتاز و ما يميز كاميرا النوت 4 هو أوضاع التصوير المختلفة مثل وضع سليكت فوكاس الذى يمكنك من تشويش جسم معين فى الصورة مع التركيز مع باقى الصور ايضا ، التصوير القريب أو الميكرو رائع جدا ، و دقة الصور مثيرة جدا ، الكاميرا تصور فيديو بدقة 4K كما هو الحال فى الإس 5 و جودة الفيديو لا غبار عليها على الاطلاق .

النوت 4 هاتف أكثر من ممتاز و ما سنقوم به هو الحديث عن المواصفات البرمجية للهاتف بدايو بنظام التشغيل فهو أندرويد كيت كات 4.4.4 الجديد و واجهة مستخدم تاتش وايز لم تعد واجهة المجازين موجودة بل تم استخدام الفليب بورد عند المسح لليمين فى الشاشة الرئيسية .

عند الضغط على زر التطبيقات المستخدمة نرى أن الشكل العام تغير فالتطبيقات أصبحت فوق بعضها البعض و ذلك يسهل عملية اختيار التطبيق المناسب أو حذفه .

الميزة فى النوت 4 هو تعدد الشاشات الذى يمكنك من استخدام اكثر من تطبيق فى نفس الوقت و على نفس الشاشة ايضا فتخيل انك تستطيع ان تفتح اليوتيوب فى شاشة و تتصفح الانترنت فى شاشة اخرى فى نفس الوقت ايضا ، ما هو جديد انك تستطيع سحب الشاشة من الجنب للتحويل الى شاشة عائمة يمكن تصغيرها او تكبيرها كما تشاء لتتمكن من فتح تطبيق اخر و عند الانتهاء يمكنك إغلاقها بسهولة .

النوت 4 اصبح لديه ماسح الاصابع لفتح و غلق الجهاز كما هو فى الإس 5 ، الخاصية لم تتغير و لكنها بالتأكيد إضافة جديدة للنوت 4 .

النوت 4 أيضا لديه فى الخلف الهارت بيت سينسور و هو حساس لقياس معدل نبضات القلب الذى يعمل مع خاصية الأس هيلث و التى تساعدك على تتبع حالتك الصحية و التعرف على مقدار السعرات الحرارية المحروقة و الوزن .

عند الحديث عن الإس بين نرى أن سامسونج استطاعت التفوق على نفسها حقا ، الإس بين أصبح أكثر حساسية و دقة من قبل فهو بالفعل يقدم افضل تجربة كتابية على الاطلاق فالإس بين يمكنك من الكتابة بسلاسة و ذكاء حتى باستخدام الكلمات المربوطة دون رفع القلم من على الشاشة عند استخدام الإس بين تظهر لك قائمة Air Command التى من خلالها تستطيع عمل اكشن ميمو أو سمارت سيلكت الذى يسمح لك بتسليط الضوء على جزء معين من الشاشة مع القدرة على التعرف على أى نص فى اختيارك فى حين يسمح الايمدج سيلكت من سحب الصورة و حفظها فى سجل القصاصت الخاصة بك لتستخدمها فى وقت لاحق ، بالفعل افضل تجربة استخدام للإس بين فى هاتف ذكى على الإطلاق فى وجود شاشة أكبر و خلابة و كاميرا ممتازة و معالج قوى جدا و بقدر ما تتطور أجهزة الفابليت يمكننا القول ان سامسونج مازالت فى الطليعة بهاتفها النوت 4 .

هاتف سامسونج نوت 4

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating off مراجعة هاتف سامسونج نوت 4rating off مراجعة هاتف سامسونج نوت 4rating off مراجعة هاتف سامسونج نوت 4rating off مراجعة هاتف سامسونج نوت 4rating off مراجعة هاتف سامسونج نوت 4 (No Ratings Yet)
loading مراجعة هاتف سامسونج نوت 4Loading...

شاهد أيضاً

هاتف جلاكسي إس 4 310x165 مميزات وعيوب سامسونج جلاكس اس Galaxy S4   المواصفات بالتفصيل

مميزات وعيوب سامسونج جلاكس اس Galaxy S4 – المواصفات بالتفصيل

مميزات وعيوب سامسونج جلاكس اس Galaxy S4 – المواصفات تقرير شامل عن هاتف Galaxy S4 …

تعليق واحد

  1. نوت 4 لديه يسخن موطبيعي اريد حل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *