الرئيسية / دنيا الأحلام / تفسير رؤية عذاب القبر في الحلم

تفسير رؤية عذاب القبر في الحلم

تفسير رؤية عذاب القبر في الجلم

رؤية النار تخرج من الفم والفرج أثناء حلم تفسير ذلك نذير لا يدل علي خير ونروي رؤيا سيدة رات نفسها ماتت ووضعت في القبر يضربها الملائكة وتخرج النار من فمها و مكان عفتها يضربها الملائكة ومعها شخص مريض في القبر لا يقدر علي منع العذاب عنها فرأت عذاب القبر في منامها.

حلم عذاب القبر 300x169 تفسير رؤية عذاب القبر في الحلم
حلم عذاب القبر

رأت سيدة نفسها في سيارة ومعها مرأة صالحة وتلك السيارة طالعة مكان عالي كانه جبل ثم انقلبت السيارة فرات نفسها وكأنها بالقبر تقول انها رأت نفسها باللحد – عندما تكون هناك قبر فلابد أن تنتبه قالقبر في المنام يعني أنها رؤية وليست حديث نفس – أو أطغاس أحلام.

تقول السيدة صاحبة الحلم انها وكأنها رأت نفسها وكأنها قد ماتت وقبرت ، ثم جاءها ملك من الملائكة – وهذا دليل ثاني أنها رؤيا – فضربها ضربة واحدة ولكنها قوية والتي جعلت من الألم ألماً مبرحاً لا تقدر علي إحتماله ، وإذا بها تري أن النار تخرج من فمها وفرجها وتشعر بألم قوي لم تعد تقدر علي إحتماله فما كان منها إلا أن تصرخ بمنامها وهي علي تلك الحالة إذ تري رجل ذا وجه أصفر يظهر عليه التعب والمرض فقادها الألم المبرح إللي ان تستنجد بهذا الرجل المريض إذ انها لا تري غيره موجود معها في قبرها فقتول له ” ساعدني أرجوك ” إلا أن ذلك الشخص يرد عليها فيقول ” لا أقدر” فتعود وتطلب منه المساعدة لعله يستطيع أن يخفف من ألامها فيرد عليها مرة أخري بقوله ” لا أقدر “.

فتقول ” لا إله إلا الله ” قيرد هليها الملك ” والله لا تنفع ألآن ” وتكرر ويكرر الملك ذات الكلام ويضربها بشدة فكان عذاباً قوياً عليَ هكذا قالت السيدة التي رأت ذلك الحلم.

ولم تقل السيدة أنها رأت ميت في حلمها أبداً

أنتهي الحلم علي ذلك وأستيقظت من نومها.

والرؤية التي بذلك الطريقة لا يمكن ان تاتي من الشيطان الرجيم فسألها الشيخ المفسر ” يا أختي الرؤيا تدل علي شئ لا أقدر علي قوله ان تعملي أحد الكبائر”.

فما من تلك السيدة إلا أن انهارت بالبكاء وقالت ” انا سيدة وعندي أولاد ولكني أزني” وظلت تبكي بكاءاً شديداً ، فقال لها مفسر الأحلام والرؤي ” أن تتصل به بعد أن تهدئي ” فبعد فترة كلمته قالت ” أما أنا فأسال الله أن يتوب علي ” فقال لها ” أسألك شئ أن أعرض تلك الرؤيا وأسأل من يسمعها يدعو لك.

أما التفسير عن تلك الرؤيا فتأويل السيارة هي الدنيا والجبل التي تطلعه هو الحياة والعمر فكلما صعدت بالسيارة تقدمت في العمر ، وتأويل النار التي تخرج من فمها وفرجها فهو عملها الذي سيقودها إلي النار لو لم يتوب الله عز وجل الغفور الرحيم عليها ودليل ذلك ان النبي صلي الله عليه وسلم سأل عن أكثر ما يدخل الناس الجنة فقال تقوي الله وحسن الخلق ، وعن أكثر ما يدخل الناس النار فقال صلوات الله عليه الفم و الفرج صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم ، أما عن الرجل الذي كان معها بالقبر صاحب الوجه الأصفر الظاهر عليه علامات المرض فتأويله أنه عملها ودليل ذلك أنه إذا مات إبن آدم تركه أهله وماله وزوجه وبنيه ولا يبقي معه غير العمل فأن كان خيراً كان كالشخص الوسيم يؤنسه في قبره ، اما إذا كان غير ذلك ظهر علي الصفة التي وصفتها تلك السيدة من عذاب القبر التي ندعو الله الغفور أنه يغفر لها ويتوب عليها.

عذاب القبر في المنام

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating on تفسير رؤية عذاب القبر في الحلمrating half rtl تفسير رؤية عذاب القبر في الحلمrating off تفسير رؤية عذاب القبر في الحلمrating off تفسير رؤية عذاب القبر في الحلمrating off تفسير رؤية عذاب القبر في الحلم (2 votes, average: 1.50 out of 5)
loading تفسير رؤية عذاب القبر في الحلمLoading...

شاهد أيضاً

الاجازات العطلات الرسمية الاعياد مصر 310x165 مواعيد الأجازات الأعياد العطلات الرسمية في مصر

مواعيد الأجازات الأعياد العطلات الرسمية في مصر

مواعيد الأجازات الأعياد العطلات الرسمية في مصر قدمنا لكم هذا اليوم مواعيد الاجازات السنوية والاعياد القومية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *