الرئيسية / دنيا الأحلام / تفسير رؤية الحلوي في المنام – بالتفصيل

تفسير رؤية الحلوي في المنام – بالتفصيل

تفسير رؤية الحلوي في المنام – بالتفصيل

أن أكل الحلويات في المنام يختلف حسب حالة صاحب الرؤيا و نوع الحلويات نفسها ، و كذلك تفسير رؤية الحلوي في الحلم للنابلسي أو حالة رؤية الأفطار علي الحلوي في المنام و حلم الرجل انه صائم ، وكذلك طريقة عمل الحلوي و كيفية عملها ذاتها إاذا كانت مقلية أو غيره .

تفسير رؤية الحلوي في المنام بالتفصيل تفسير رؤية الحلوي في المنام   بالتفصيل
تفسير رؤية الحلوي في المنام – بالتفصيل

أكل الحلوي في المنام يدل علي الخير فإذا رأي الرجل نفسه في المنام يأكل الحلويات كان ذلك يدل علي سعة في رزقه ووفرة في معيشته أما إذا رؤية أكل الحلوي في المنام فأفطر عليها وهو صائم أي رأي في الحلم انه صائم و كان إفطاره علي الحلويات كان التفسير أن سيتزوج من أمرأة جميلة حلوة الملامح و الطباع.

و أكل الحلويات في المنام خير فهي إذا كان صاحب المنام مديون أو ان أحداً يسأله مالاً كان تفسير أكل الحلوي في المنام علي انه قضاء دين و و تفريج كرب عليه .

اما إذا كانت رؤية أكل الحلوي من مسجون كان التأويل انه سيفك أسره و ينتهي حبسه بإذن الله تعالي ، أما إذا كان صاحب الرؤيا مسافراً في بلد غريب و رأي في حلمه انه يأكل نوع من أنواع الحلوي كالهريسة مثلاً كان ذلك عودة من سفره و إنتهاءاً لغربته ، ولو كان مريضاً كان أكل الحلويات في المنام تفسيريه شفاءاً من مرضه .

و حسب نوع الحلوي التي رأها صاحب المنام و كيفية تحضيرها يكون التفسير فالحلويات المقلية تفسيرها انه صاحب الحلم سيدخل في شراكة يستفيد منها و يربح منها المال الكثير ، و الحلويات المليئة بالعسل رزق يسير لصاحب المنام أو انه يفسر علي وظيفة وضيعة أقل من مهؤلات صاحب المنام ، أما الحلوي ذات الرائحة الجميلة و النكهة التي تفتح الشهية كان التفسير الرفعة و علو المكانة .

تفسير رؤية الحلوي في المنام لابن شاهين

تؤول بخير ومنفعة و حلويات السكر تؤؤل علي خير أكثر من حلو العسل ، فمن رأى أنه يأكل حلوي سكر فإنه عز و رفعة لأنه مأكل أهل الرفعة ، و من رأى أنه يأكل حلويات مصنعة عسل فإنه دون ذلك ، وقيل الحلواء مال كثير ودين خالص .

ورؤيا اللقمة من الحلوي تدل على القبلة من إبنه أو صاحبه ، ورؤيا اللقمة من اللوزينج كلام لطيف و أحسن الحلو ما يكون لونه أبيض ، و رؤيا الحلويات اليابسة من حيث الجملة تدل على مال قد حازه من تصرف الملك لغيره ، و إذا كانت صفراء يكون فيها بعض غم . ورؤيا جميع ما يعمل من الحلوي على أي وجه كان من أي صنف كان سواء كان من سكر أو عسل أو دبس أو رب خرنوب فإنها محمودة ورزق وخير ومنفعة، خصوصاً لمن أكله.

تفسير رؤية الحلوي في المنام

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating on تفسير رؤية الحلوي في المنام   بالتفصيلrating on تفسير رؤية الحلوي في المنام   بالتفصيلrating on تفسير رؤية الحلوي في المنام   بالتفصيلrating off تفسير رؤية الحلوي في المنام   بالتفصيلrating off تفسير رؤية الحلوي في المنام   بالتفصيل (5 votes, average: 3.20 out of 5)
loading تفسير رؤية الحلوي في المنام   بالتفصيلLoading...

شاهد أيضاً

الاجازات العطلات الرسمية الاعياد مصر 310x165 مواعيد الأجازات الأعياد العطلات الرسمية في مصر

مواعيد الأجازات الأعياد العطلات الرسمية في مصر

مواعيد الأجازات الأعياد العطلات الرسمية في مصر قدمنا لكم هذا اليوم مواعيد الاجازات السنوية والاعياد القومية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *