الرئيسية / دنيا الأحلام / تفسير العنب في الحلم – بالتفصيل

تفسير العنب في الحلم – بالتفصيل

تفسير العنب في الحلم – بالتفصيل

يختلف تفسير رؤية العنب في المنام حسب صاحب الحلم و تختلف بإختلاف موسم العنب ذاته بالمقارنة مع ميعاد رؤيا الحلم إذا كان بموسم العنب أم غير ذلك وإختلاف أنواع وألوان العنب الأحمر و العنب الأسود و الأبيض وقد فسر ابن سيرين رؤية العنب في الرؤيا و رؤيا الرجل لنفسه يأكل العنب في الحلم فلها من تفسير.

تفسير العنب في الحلم بالتفصيل تفسير العنب في الحلم   بالتفصيل
تفسير العنب في الحلم – بالتفصيل

العنب له عدة أوجه من التفسير تختلف حسب الحالة التي يري عليها الرجل أو السيدة العنب في المنام و موسم العنب أو رؤية العنب في الحلم في غير ميعاده فلو كان وقت رؤية العنب في الحلم يوافق موسم العنب كان تفسير ذلك الخير الكثير الذي ينتظر صاحب الحلم ، اما إذا كان في غير أوانه كان ذلك دليلاً علي المال الحرام الذي يكسبه صاحب الحلم وعليه ان يطب مطعمه ويصلح من حاله.

فلو كانت رؤية العنب في المنام علي شكل عنقود ملئ بالعنب في موسم العنب فأنه مال وفير ينوله صاحب الرؤيا ، أما إذا كانت حبات العنب متفرقة دل علي كسب من عمل ومال يجنيه ولكن ليس بقدر عنقود العنب.

أما رؤية ألوان العنب الثلاثة الأسود و الأبيض والأحمر لها تفسير :-

  1. العنب الأسود لا يفسر بخير دائما فهو في العموم تفسيره الرزق المتقطع لمن يري الحلم و لو رأي الرجل العنب في غير موسمه دل علي مرض يصيبه ، أم إذا كان عنقود العنب ملقي علي الأرض دل علي الخوف الشديد الذي يلازم صاحب الحلم ويفسر من أخذ العنب الأسود من من ملك أو رئيس أو صاحب نفوذ تفسير ذلك أن يضرب بسوط أو كرباج بعدد جلدات تساوي عدد حبات العنب التي رأها في المنام كما أن رؤية العنب الأسود بكثرة في المنام خير وقلته قلة للخير.
  2. أما ررؤية العنب الأبيض في المنام خير في مجمله ورؤية أكل العنب الأبيض في المنام فهو مريض وسوف يشفيه الله بإذن الله.
  3. العنب الأحمر في المنام إذا كان في اوان العنب كان التفسير فأن كسب صاحب المنام من حرام و إذا كان العنف الحمر حلو ولذيذ دل علي المشقة والتعب الذي يلحق بصاحب المنام.

اما تفسير ابن سيرين فيقول من كانت رؤيته بالمنام أنه أخذ عنقودا من العنب وكل منه ورمي الباقي فانه شقاق بينه وبين زوجته ، و أكل العنب يدل في الحلم علي شرب صاحب الحلم للخمر و سقوطه في تلك الكبيرة و أعوذ بالله من شرب الخمر والعكس بالعكس ، والعنب رزق كبير وامساك العنب في المنام دل علي الأثم الذي يرتكبه صاحب المنام وأبيض العنب أثم الليل و الأسود إثم النهار.

وتفسير عناقيد العنب فى الحلم وهى تتدفق بغزارة بى اوراقها تتحقق لك احلامك ، وايضا اذا رات امراة فى منامها انها تاكل العنب فيدل على انها سوفه تكون فى مكانة عالى وتتحقق رغباتها فى الحياة..

أما اكل العنب الفساد فى الحلم تفسير رؤية صاحب المنام خوف من الفشل ولكنه سيصل إلي النجاح تدريجيا.

اما شراء العنب او عصيره كان التفسير ينال خير ومنفعه لصاحب المنام ، و تفسير عصر العنب بالخشبه يدل على انك تعمل علي صاحب سلطان جائر

تفسير العنب في الحلم

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

rating on تفسير العنب في الحلم   بالتفصيلrating on تفسير العنب في الحلم   بالتفصيلrating on تفسير العنب في الحلم   بالتفصيلrating off تفسير العنب في الحلم   بالتفصيلrating off تفسير العنب في الحلم   بالتفصيل (17 votes, average: 3.18 out of 5)
loading تفسير العنب في الحلم   بالتفصيلLoading...

شاهد أيضاً

هاتف نوكيا لوميا 1520 310x165 مراجعة هاتف نوكيا لوميا 1520 Nokia Lumia

مراجعة هاتف نوكيا لوميا 1520 Nokia Lumia

مراجعة هاتف نوكيا لوميا 1520 Nokia Lumia تقرير شامل عن هاتف Nokia Lumia 1520  المحمول …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *